منتديات سكـرتيرة إبلــيـــس ترحب بكم
مرحباً يا حلو،، إزا كنت بدك الاطلاع فأهلا فيك وإزا كنت بدك تسجل عنا هدا شي ببسطتنا يا حبيبي،،إزا ناوي تسجل هون،، إكبس على ايقونة التسجيل وسجل يا روحي،،تتأخرش علينا!

منتديات سكـرتيرة إبلــيـــس ترحب بكم

منتديات الآنـــســة سكـرتـيــرة إبلـــيـــــس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات سكرتيرة إبليــــس ترحب بالزوار الكرام مع تحيات ادارة المنتدى (سكرتيرة ابليس , الدعم الفني )

شاطر | 
 

 الدوري الاردني للمحترفين : حامل اللقب (الوحدات) يسقط بفخ التعادل امام الرمثا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الدوري الاردني للمحترفين : حامل اللقب (الوحدات) يسقط بفخ التعادل امام الرمثا   السبت سبتمبر 26, 2009 6:12 am

تعثر بطل الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم الوحدات في انطلاق منافسات الأسبوع الأول لدوري 2009/2010 وتعادل مع مستضيفه الرمثا (1/1) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد الحسن بمدينة اربد، بحضور جماهيري عريض من أنصار الفريقين. وبالرغم من تقدم الوحدات بهدف مع نهاية الشوط الأول إلا أن الرمثا لم يستثمر تفوقه الميداني النسبي أمام الوحدات وتحديدا بالشوط الثاني ليخرج الفريقين بنقطة التعادل في مباراتهما.

الشوط الأول من المباراة افتقر فيه الأداء للتركيز وبالغ الفريقين في الحذر والإغلاق الدفاعي خوفا من هدف مبكر. ومع مرور الوقت بادر الوحدات إلى الهجوم ووصل إلى مرمى الزعبي أكثر من مرة لكن المحاولات في مجملها كانت فردية مما اثر على الأداء الهجومي ولم ينجح رأفت وشلباية وذيب والمغربي ياسين السهل في هز الشباك رغم تعدد الكرات العرضية.
رد الرمثا جاء عبر الأطراف وتحديدا من انطلاقات السلمان وتولى العرسان و وذيابات مهمة الإسناد ومرر العرسان كرة كشفت العمق الدفاعي للوحدات ووضعت ركان الخالدي بالمرمى لكنه سدد زاحفة بجانب القائم الأيسر. بعدها عمد الوحدات لتحريك الأطراف ومن تبادل كروي راقي بين رأفت وعامر ذهبت الكرة صوب شاهين الذي توغل داخل الجزاء ولعب كرة عرضية بالمقاس نحو شلباية ليودعها بكعب القدم في شباك الزعبي مسجلا هدف ولا أجمل بالدقيقة (24)، بعدها كاد الذيب ان يعزز من تقدم الوحدات لولا تألق حارس الرمثا الزعبي وفي الدقائق العشر الأخيرة هدد الرمثا مرمى الوحدات عبر التصويب من مسافات بعيدة الا ان تألق الحارس عامر شفيع ساهم بنهاية الشوط الأول بتقدم فريقه.

نشط الرمثا بصورة أفضل بالشوط الثاني وتحرك السلمان والعرسان والبديل علي خويلة في كافة المحاور ووقع الوحدات تحت الضغط واضطر إلى التراجع لكن التسرع وانعدام التركيز وتألق شفيع أضاع على الرمثا الكثير. فيما كان رأفت علي ومن بعده شلباية يهدران فرصة التعزيز بعد ان انكشف خط ظهر الرمثا في أكثر من موقف، وأشرك مدرب الوحدات جمال محمود السباح ويحيى جمعه ومن بعدهم احمد كشكش بدل من عبد الحليم ورأفت وعامر لتعزيز المنطقة الأمامية للوحدات، لكن الرمثا بقي على نهجه وحاول الوصول ولعب شديفات كرة ثابتة باتجاه عبدالله عبيدات فوق العارضة ومر العرسان كرة للسلمان داخل الجزاء سددها بقدم المدافع تابعها شفيع بحضور ولعب خولة كرة أخري تألق شفيع في إبعادها ثم كانت الفرصة الأخطر حين واجه عبيدات المرمى لكنه سدد ضعيفة بأحضان شفيع الذي عاد وتألق في إبعاد قذيفة اللحام.
وطغى الأداء الفردي على لاعبين الوحدات ولم يستثمروا الفرص المتاحة، ليرد الرمثا بهدف صاعق بالدقيقة (90) بعدما نفذ العرسان ركلة حرة لم يحسن شفيع تقديرها لتسقط من يده صوب المتحفز عبدالله عبيدات ليزرعها على دفعتين بشباك الوحدات مسجلا هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من جمهور الرمثا العريض الذي صفق طويلا لحارسهم الزعبي بتصديه لكرة كشكش الراسية بالوقت القاتل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الاردني للمحترفين : حامل اللقب (الوحدات) يسقط بفخ التعادل امام الرمثا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكـرتيرة إبلــيـــس ترحب بكم :: قسم آدم :: صدى الملاعب-
انتقل الى: